منشور مع البوم صور

 في نشاطات الشركة, نشاطات الشركة
شركة التأمين العراقية العامة تقوم برفع بوسترات توعوية حول القضاء على #العنف_ضد_المرأة .
……………….
استناداً لتوجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء / دائرة تمكين المرأة و وزارة المالية / مكتب الوزير / قسم تمكين المرأة وبأشراف ومتابعة المدير العام الحقوقي الاستاذ #وسام_محمد_الخرسان قامت شركة التأمين العراقية العامة
ليوم الاربعاء المصادف ٢٠٢٢/١٢/٧ برفع بوسترات توعوية داخل اروقة مقر الادارة العامة بمناسبة حملة ال( 16 )يوم للقضاء على العنف ضد المرأة . وللحد من مخاطر هذه الظاهرة وهي حملة عالمية اطلقتها منظمة #الامم_المتحدة بهدف مناهضة جميع اشكال العنف الموجه ضد النساء حول العالم
و يعتبر هذا النشاط احدى النشاطات السنوية التي تقيمها الشركة
………………….
اعلام شركة التأمين العراقية العامة
7 كانون الاول2022
مدير عام شركة التامين العراقية العامة الحقوقي الاستاذ وسام محمد الخرسان يهنئ مدير عام شركة التامين الوطنية .
زار الحقوقي وسام محمد الخرسان شركة التامين الوطنية صباح يوم الاثنين الموافق 28/11/2022 في مقرها العام وتم اللقاء مع مديرها العام الاستاذ محمد سمير عباس .
وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الشركتين .
قدم الخرسان شكره وتقديره لكافة العاملين في شركة التأمين الوطنية لجهودهم المبذولة في نجاح العمل التأميني
كما تم التاكيد على بذل الجهود المخلصة والتعاون بين موظفي الشركتين لضمان سلامة الاجراءات المتخذة .
وفي ختام الزيارة تم الاتفاق على ضرورة ديمومة تبادل المعلومات والتنسيق والتكامل في الاجراءات اللازمة .
—————————
اعلام شركة التامين العراقية العامة
شركة التأمين العراقية العامة تعلن عن افتتاح مقرها الجديد لفرع كربلاء
اعلنت شركة التأمين العراقية العامة عن افتتاح مقرها الجديد لفرع كربلاء الكائن في محافظة كربلاء المقدسة شارع السناتر قرب الجسر صباح يوم الجمعة الموافق ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢٢ بحضور واشراف ومتابعة مدير عام الشركة الحقوقي الاستاذ وسام محمد الخرسان وحضور قائم مقامية كربلاء المقدسة
وعدد من المسؤولين في المحافظة من مختلف الوزارات
حيث بدأ حديثه خلال افتتاح المقر الجديد الترحيب بالحضور وقال ان شركة التأمين العراقية العامة تركز على خدمة العميل، حيث يتخذ كل قرار بدقة وعناية لتلبية جميع توقعات عملائنا.
اذ وضعت شركتنا هدفاً رئيسياً لها لتكون الرائدة ضمن قطاع التأمين من خلال تقديم أفضل الحلول التأمينية لعملائها.
وأضاف الخرسان : “سيشهد قطاع التأمين في العراق المزيد من النمو في المستقبل القريب، حيث إن التوسع الذي تشهده شركة التأمين العراقية العامة ما هو إلا جزء من الاستراتيجية الموضوعة للإرتقاء بالشركة من خلال تقديم برامج تأمينية مخصصة تلائم مجموعة كبيرة من العملاء بالإضافة إلى خطة جريئة لتوسعة شبكة الفروع”
اذ تقدم الشركةمجموعة من الحلول والخدمات التأمينية الشاملة والتي صممت خصيصاً لتناسب احتياجات عملائها من المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء العراق ومن الميزات التي تساعد الشركة لتعزيز مكانتها في السوق هي الحكمة في التخطيط الاستراتيجي والتركيز المستمرعلى خفض المصاريف والنفقات بالإضافة الى تقديم خدمات شاملة ومميزة للمنافسة ضمن قطاع التأمين.
—————————
المكتب الاعلامي لشركة التأمين العراقية العامة
شركة التأمين العراقية العامة تشارك في معرض بغداد الدولي بدورتة السادسة والاربعين
١ / ١١ / ٢٠٢٢
شاركت شركة التأمين العراقية العامة انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته السادسة والاربعين وللمدة من ١- ١٠ تشرين الثاني الجاري والذي اقيم تحت شعار “” مهد الحضارات تقدم التحديات لاستقطاب العالم “”
وحضر الحفل جمع غفير من السادة الوزراء وكبار السادة المسؤولين في الحكومة العراقية، بمشاركة عدد من الدول والشركات المحلية والعربية والأجنبية ومن مختلف القطاعات.
اقامت شركة التامين العراقية العامة بالتعاون مع مركز التدريب المالي والمحاسبي اليوم الاثنين المصادف ٢٠٢١/١٢/٢٠
ورشة حملت عنوان ” التامين في العراق واقتصاد ما بعد النفط ” بحضور الأستاذ وسام محمد الخرسان مدير عام شركة التامين العراقية و الدكتور احمد جواد الدهلكي مدير عام مركز التدريب المالي و المحاسبي وعدد من موظفي الوزارة و موظفين من ذوي الاختصاص وأساتذة وباحثين مهتمين بقطاع التامين.
وتراس الجلسة الأستاذ وسام محمد الخرسان بالحديث عن واقع التامين في العراق واهم الإنجازات والتحديات التي واجهت قطاع التامين في الحقبة الزمنية قبل وبعد 2003 بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها شركة التامين العراقية.
وأضاف الاستاذ وسام الخرسان ان الورقة البيضاء التي تبنتها وزارة المالية وبناء على توجيهات السيد وزير المالية التي جاءت داعمة لشركات التامين الذي يعتبر من القطاعات المهمة والخدمية وله علاقة بين الجمهور والقطاع التامين وكونه احدى مصادر التمويل المالي واستدامة مصادر البلاد .
وتناولت الورشة العديد من المداخلات والمناقشات وتأتي هذه الورشة لزيادة الوعي بأهمية التامين على كلا المستويين الحكومي ومستوى الجمهور العام والذي يلتقي مع منهجية الورقة البيضاء الرامية الى تحقيق التنوع الاقتصادي .

الملفات المرفقة

  • jpg post3
    File size: 181 كيلوبايت Downloads: 913

اترك تعليقا

ابدأ الكتابة ثم اضغط على Enter للبحث